wadud
زائرنا الكريم
انت غير مسجل معنا . سنكون سعداء بمساهمتك معنا في منتدانا الحبيب

أبرز الانتقالات الشتوية في الكرة الليبية

اذهب الى الأسفل

أبرز الانتقالات الشتوية في الكرة الليبية

مُساهمة من طرف ساري في الجمعة 21 يناير - 3:25


أغلقت في الخامس عشر من الشهر الجاري فترة الانتقالات الشتوية أبوابها للدوري الليبي الممتاز للعام الحالي، والتي استمرت فترتها لمدة أسبوعين،ولم تحدث في هذه الانتقالات مفاجآت تذكر واختفت الأسماء الكبيرة والتي تسمى بالصفقات المربحة للفرق والتي تحدث الفارق على مدار الموسم .
وفي هدوء شديد مرت هذه الفترة التي انتظرها محبو وعشاق كل الفرق ولم يخطف أي لاعب الأضواء سوى أسماء قليلة تتعدد على الأنامل، وربما قد تكون هذه الانتدابات قوية وإضافة كبيرة للكرة الليبية والتي هي هدف كل الأندية وهو التحسين من مستواها الفني على خارطة الترتيب،والتتويج بالألقاب المحلية وكذلك من أجل تحقيق مراكز متقدمة والبقاء في المنطقة الدافئة وسط الترتيب.
وأكمل فريق المشوار الطويل الأهلي بنغازي صفقاته بغية المنافسة على اللقب بعد إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب التونسي صابر بن خليفة قادماً إليه من فريق الترجي التونسي، وقد تم التوصل كذلك إلى اللاعب أحمد شلبي قادماً إليه بانتقال حر،صحبة المدافع طاهر البرعصي من فريق الاتحاد على سبيل الإعارة.
أما فريق النصر الجميل الذي يمر بمرحلة تذبذب في النتائج أعلن رسمياً الفريق عن التعاقد مع المهاجم المالي محمد تراوري على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر،حيث سبق للاعب أن لعب مع الأفريقي التونسي وكذلك اللاعب النيجيري كينيغ سوانغا من فريق النجم الساحلي التونسي، بالإضافة عودة ظهيره الأيمن علاء الأوجلي من فريق السويحلي،والمدافع أنس بوشعالة من فريق التحدي.
فيما كان فريق الأهلي طرابلس على موعد وبعد أن ضم البرنس الليبي طارق التائب بداية الموسم إلى قائمة الفريق،فقد عمل الفريق في هذه الانتقالات في استجلاب العديد من الأسماء،وأكمل صفقته مع لاعب الهلال طارق الصيد،ووليد المبروك وناجي شوشان من فريق الترسانة،ولاعب الوسط خالد الديلاوي من فريق السويحلي، ومدافع شبيبة القبائل الجزائري إدريس كوليبالي، ولاعب المريخ السوداني لاسانا فانيا.
أما فريق الاتحاد حامل آخر نسخة لبطولة الدوري فقد أكمل التعاقد مع الحارس محمد نشنوش قادماً إليه من فريق الشط الدهماني، والمهاجم أسو أزوكا المزمبي قادماً إليه من فريق شبيبة القبائل الجزائري.
أما عن فريق التحدي فقد تعاقد مع العديد من الأسماء منهم المهاجم الجزائري القادم من اتحاد البليدة محمد شهلول،ولاعبين من الزمالك أحمد نصر مدافع ومصطفي نبيل مهاجم،وقد تم التعاقد مع اللاعب مرعي الرملي قادماً من فريق العروبة العماني،ومراد الرفاعي من الوداد البيضاوي،واللاعب المالي الشيخ محمد الشريف قادماً من الملعب التونسي، والمهاجم الغاني فرانسيس القادم من فريق اشانتي كوتوكو.
بينما كان للهلال وجهه في هذه الانتقالات فقد تم استجلاب العاجي لويس إيجيان من فريق الأهلي ب على سبيل الإعارة، وتم شراء اللاعب النيجيري إيفوسا من فريق المدينة،والمدافع الغاني القادم من هارتس الغاني محمد تيتي،ومهاجم النجم الساحلي التونسي الغاني أدمس صديق،واللاعب التونسي الأسعد الدريدي المنتقل من الصفاقسي التونسي.
أما فريق الأخضر فقد أجرى تغييرا بسيطا في تشكيلته وضم إليها كوثبرت مالاجيلا من الأفريقي التونسي، وعمر داود من الأهلي ط.
فيما كان للترسانة رأي فقد استطاع الظفر بخدمات المهاجم أسامة الفزاني من فريق الأهلي ط، والجزائري روان بن حليمة من فريق الوحدة.
وقد عمل فريق السويحلي في هذه الفترة على استجلاب العاجي أوقبانا من فريق قوافل قفصة التونسي،ووسام بوكتيف من فريق الأخضر،والمنجي مسعود من فريق دارنس، والحارس محمد الفرجاني من فريق الاتحاد.
أما الشط لم ينتدب إلا المهاجم العاجي من فريق النجمة أولي هوجس ليكون داعماً أساسياً لخط هجومه صحبة الشبلي والديسي.
وفي الجانب الآخر نجح فريق النجمة في هذه الانتقالات الشتوية أن يقوم بانتداب اللاعب سعد الزياني على سبيل الإعارة من فريق النصر، ومعتز المقيرحي قادماً إليه من فريق الأهلي بنغازي.
avatar
ساري

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 16/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى