wadud
زائرنا الكريم
انت غير مسجل معنا . سنكون سعداء بمساهمتك معنا في منتدانا الحبيب

عالم دين يجيز الإباحية مع الزوجة وتقليد الأفلام ادخل وشوووووف

اذهب الى الأسفل

عالم دين يجيز الإباحية مع الزوجة وتقليد الأفلام ادخل وشوووووف

مُساهمة من طرف abdu في الثلاثاء 5 يناير - 0:14

منقول عن جريدة ايلاف

في غرائب هذا الأسبوع نقرأ تصريح رجل الدين والبرلماني المغربي عبد الباري الزمزمي حول الإباحة المطلقة بين الزوجين، وجواز مضاجعة الزوجة الحائض ومداعبة دبر الزوجة بقضيب الزوج، حيث بين الزمزمي أن هذا الأمر لا حرج فيه لأن التحريم يشمل الإيلاج فقط. وفي مصر انتحر شاب في العقد الثانى من عمره، لفشله في تدبير نفقات زواجه. كما تورط خمسيني سعودي في تصوير طليقته وثلاث خادمات آسيويات في أوضاع جنسية، أثناء لقائه معهن في منزله. وأستدرج رجل بمحافظة القليوبية المصرية أربع تلميذات بعد خروجهن من المدرسة بحجة توصيلهن إلى منازلهن ليغتصبهن. وقالت السفيرة مشيرة خطاب وزيرة الأسرة والسكان أنها كانت تتمنى أن تعمل راقصة. وفي مصر اغتصب شاب قبطي طفلة مسلمة تبلغ من العمر سبع سنوات ونصف السنة. وفي هولندا صنعت شركة مهبلا ذكريا بحسب وصف صحيفة تلغراف الهولندية، يرتديه المثليون، وبحسب الشركة المصنعة فأن الطلبات على هذا الاختراع الجديد لم تتوقف من مختلف دول العالم.


الزمزمي يجيز مضاجعة الزوجة الحائض


قال البرلماني المغربي عبد الباري الزمزمي، رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث انه ليس في العلاقة الزوجية مالا يحل.
وأضاف الزمزمي في حوار مع أسبوعية "الأيام" أن الإباحة مطلقة لقوله تعالى " نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم " مضيفا أن الغاية من الزواج عموما هي إشباع الرغبة الجنسية.

وأوضح الزمزمي صاحب الفتاوى المثيرة للجدل أن المرأة أطهر من الرجل بفرجها. وكشف الزمزمي أن مداعبة دبر الزوجة بقضيب الزوج أمر لا حرج فيه لأن التحريم يشمل الإيلاج فقط.

وتابع الزمزمي حديثه المثير للجدل بالقول أنه لا حرج في تقليد الأزواج لبعض الأوضاع الجنسية في الأفلام الإباحية مضيفا أن للزوجة أن تستمتع بذكر زوجها كيفما تشاء، وله أيضا أن يستمتع بفرجها كيفما يشاء، ويدخل في ذلك حسب الزمزمي "مص" قضيب الزوج من طرف زوجته ولعق الزوج لفرج زوجته.



وحول تحريم الإسلام لإتيان المرأة أثناء الحيض، قال الزمزمي أنه إذا كان الزوج لا يستطيع أن يصبر على مجامعة زوجته أثناء فترة حيضها، فيجوز له مجامعتها باستعمال الواقي الذكري الذي سيذهب عنه الأذى، والزوج الذي يقوم بذلك حسب الزمزمي لا حرج عليه ولا يقع في النهي
وختم الزمزمي حديثه لأسبوعية "الأيام " بالقول أن مص ثدي الزوجة لا يحرم العلاقة الزوجية ولا يؤثر فيها، لأن الرضاع المحرم كما في الحديث محدد في سنتي الرضاعة، أما إرضاع الكبير أي الزوج، لا يحرم، مضيفا أنه لا بد من خمس مصات، أي رضعة مشبعة، مشيرا أنه يجوز للزوج أن يستمتع بزوجته دون حدود في المعاشرة الزوجية مصداقا لقوله تعالى : "هن حل لكم وأنتم حل لهم ".

مهبل اصطناعي يتحكم فيه عن بعد

صنعت شركة هولندية " مهبلا ذكريا " بحسب وصف صحيفة تلغراف الهولندية، يرتديه المثليون، وبحسب الشركة المصنعة فأن الطلبات على هذا الاختراع الجديد لم تتوقف من مختلف دول العالم. والمهبل الجديد يتيح للمثليين متعة أكثر في حياتهم الجنسية. وتقترب مواصفات المهبل الجديد كثيرا من المواصفات الحقيقية لمهبل المراة حيث زود بمحرك دقيق يولد الرعشات إضافة إلى قدرته على إفراز السوائل المرطبة في الوقت المناسب، بل ويتمتع بخاصيتي الشد والاسترخاء بحسب الدرجة التي يريدها الرجل، كما يمكن التحكم به عن بعد لاسلكيا.
من جانب آخر قالت الصحيفة أن دمية جنسية مرايا الجنسية هي الأكثر مبيعا في هولندا، والدمية هذه امرأة اصطناعية لمحاكاة العملية الجنسية الحقيقية . وقالت الصحيفة أن أغلب الرجال يفضلون مضاجعة دمية ماريا . والدمية مزودة بتقنيات تجعل من العملية الجنسية الافتراضية قريبة إلى الواقع أكثر من أي وقت مضى.
avatar
abdu

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العمر : 51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عالم دين يجيز الإباحية مع الزوجة وتقليد الأفلام ادخل وشوووووف

مُساهمة من طرف abdu في السبت 9 يناير - 22:55

ديننا الاسلامي واضح في هذه الامور
avatar
abdu

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العمر : 51

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى